تستضيف مملكة البحرين معسكرا تدريبيا للريشة الطائرة البارالمبية خلال الفترة من 13 لغاية 15 مايو الجاري 2021 بإشراف الاتحاد الآسيوي للريشة الطائرة.

ويشارك في المعسكر التدريبي 22 لاعبا ولاعبا من بينهم 8 مشاركين من مملكة البحرين، وأربعة من دولة الكويت، ومشارك من المملكة الأردنية الهاشمية، ومشاركان من بنغلاديش ومشارك من بوتان وآخر من بروناي ومشارك من كمبوديا ومشارك من جمهورية لبنان ومشارك من طاجيكستان.

فيما يحاضر في المعسكر التدريبي كلا من السيد Guillaume Gailly من فرنسا والسيد Zuni Ali من سلطنة بروناي ويدير المعسكر السيد Sambenthan Sivaperumal من ماليزيا.



كما تحتضن مملكة البحرين على هامش البطولة الدولية الأولى البارالمبية للريشة الطائرة دورة تدريبية خاصة بالمدربين تتضمن الجوانب النظرية والعملية وستقام بفندق سويس بيل بضاحية السيف من 12 لغاية 23 مايو فيما ستقام البطولة الدولية الأولى البارالمبية للريشة الطائرة من 16 لغاية 22 من الشهر ذاته.

يذكر أن د. سوسن حاجي تقوي رئيس الاتحاد العربي للريشة الطائرة ورئيس الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والإسكواش هي رئيسة اللجنة المنظمة العليا للبطولة الدولية الأولى البارالمبية للريشة الطائرة والتي تنظمها اللجنة البارالمبية البحرينية بالتعاون مع الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والإسكواش.