بمناسبة نجاح تنظيم الكونغرس الآسيوي

وهنأ الشيخ عبدالرحمن بن مبارك رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، بمناسبة نجاح تنظيم اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي والذي عقد بمملكة البحرين، مبيناً بأن الاجتماع هو استمرار للمكتسبات التي يحققها الاتحاد الآسيوي للاتحادات الأعضاء عبر الدعم الكبير منه لهم، الذي كان سببا كبيرا في تطور كرة القدم الآسيوية.

وأشاد معالي الشيخ عبدالرحمن بن مبارك الدور الكبير الذي يقوم به معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم في قيادة دفة الاتحاد الآسيوي لتحقيق النجاحات المتواصلة.



وبهذه المناسبة ينتهز الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة الفرصة لتهنئة، معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بمناسبة تزكيته رئيسًا للاتحاد الآسيوي لكرة القدم لدورة انتخابية جديدة، مشيراً إلى أن تزكية القارة الآسيوية له تأكيد على ما حققه معاليه من منجزات ومكتسبات متعددة لكرة القدم الآسيوية.

مؤكدا آل خليفة على أن إجماع القارة الآسيوية على تزكية الشيخ سلمان بن إبراهيم لدورة انتخابية جديدة تؤكد ما قام به من عمل جبار خلال توليه دفة قيادة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بقيادته الكرة الآسيوية إلى العديد من الإنجازات تحت شعار آسيا متحدة، من خلال أجواء الاستقرار التي وفرت الأرضية المثالية لعمل الاتحادات الأعضاء، والتي تطورت بفعل التطور الهائل لدى عمل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في شتى المجالات.

كما أشاد بالإنجازات البارزة التي حققها الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة خلال ترأسه الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، والتي اسهمت في تعزيز الروابط والعلاقات بين جميع الاتحادات الوطنية، علاوة على تحقيق العديد من المكتسبات وبناء قاعدة صلبة تضمن تحقيق المزيد من المنجزات على مستوى الكرة الآسيوية.

وأشار إلى أن ثقة الاتحادات الأعضاء بتزكية معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، لولاية انتخابية جديدة جاءت بناء على ما يتمتع به معاليه من حنكة وحكمة وإدارة متميزة ستقود أركان المنظومة الآسيوية إلى مزيد من النجاحات.