عمر البلوشي


تقام اليوم الإثنين المواجهة الثانية في نصف نهائي كأس سمو ولي العهد لكرة الطائرة والتي تجمع كل من فريقي النجمة والأهلي عند تمام الساعة السابعة مساءً على صالة عيسى بن راشد بمدينة عيسى الرياضية.

ويخوض النجمة مواجهة اليوم سعياً نحو تحقيق انتصاره الثاني والعبور إلى المباراة النهائية لأغلى كؤوس الكرة الطائرة البحرينية من أجل المنافسة على تحقيق اللقب والعودة لمنصات التتويج.

وحقق الرهيب انتصار مستحق في المباراة الأولى والتي قدم فيها الفريق أداء قوي ومتميز قادهم نحو قطع نصف المشوار للوصول إلى النهائي، حيث يسعى الفريق بقيادة مدربه حمد عيد إلى تكرار هذا الفوز خلال المواجهة من أجل تحقيق ذلك.


أما الأهلي بقيادة مدربه الأرجنتيني ألبيرتو اليقيتا يسعى إلى التمسك بالأمل الأخير للخروج للمنافسة على آخر ألقاب الموسم المحلي، حيث خسر الفريق نهائي الدوري من داركليب ويسعى بتعويضه من خلال تحقيق لقب الكأس.

وعمل الجهاز الفني على تصحيح أخطاء المباراة الأولى والعمل نحو كسب هذه المواجهة التي لن تكون سهلة على طائرة النسور، في ظل الآمال الكبيرة المعلقة عليهم لتفادي الخروج هذا الموسم من دون أي لقب للعام الثاني على التوالي.