عمر البلوشي:

تنطلق غدآ الأربعاء منافسات المربع الذهبي لدوري زين للدرجة الأولى لكرة السلة للموسم الرياضي 2021/2020 بمواجهة أولى يلتقي فيها كل من فريقي المنامة والنجمة عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، ثم يتجدد الصراع بين المحرق والأهلي هذا الموسم بمواجهة تجمعهما عند تمام الساعة الـ 7:54 مساء، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.

وبالحديث عن المباراة الأقوى غداً، يدخل المحرق وعينه على الفوز أمام نظيره الأهلي ورد الاعتبار بعد خسارته من حامل اللقب في ربع نهائي كأس خليفة بن سلمان مؤخراً، حيث يمتلك المحرق جميع المقومات اللازمة لتحقيق الانتصار على الأهلي.



فيما يعمل الأهلي جاهداً على تفادي الخسارة والفوز من أجل قطع نصف المشوار نحو التأهل للمباراة النهائية والدفاع عن لقبه، وخاصة أن الأهلي أمام مهمة صعبة تتطلب عليه تركيز وقوة أكبر من أجل إيقاف الخطورة المحرقاوية.

وفي المباراة الثانية، يدخل المنامة اللقاء وأمامه فرصة كبيرة للتأهل على حساب النجمة المتألق هذا الموسم، حيث يتطلب على سلة الزعيم الحذر من اندفاع الرهيب والعمل على إيقافه.

فيما يخوض النجمة موسماً استثنائياً بتألقه في الوصول إلى المربع الذهبي لبطولتي الدوري والكأس هذا الموسم، حيث نجح المدرب رؤوف حبيل في بناء فريق متميز يعتمد على العناصر الشابة بشكل كبير، مما أسهم في بروز سلة الرهيب التي قدمت مستويات رائعة في كلتا المسابقتين.

هذا وستقام الجولة الثانية من المربع الذهبي في يوم الأحد القادم الموافق 21 مارس الجاري، على أن تقام الجولة الثالثة والفاصلة في حال تساوي الفريقين في الانتصارات في 24 مارس.

صور