سماهر سيف اليزل




7 دوائر بالشمالية تتخطى الـ 5 متنافسين

أظهرت كشوفات المرشحين، وجود 16 دائرة يتنافس على مقعدها البلدي اكثر من 5 مترشحين، وخطفت كل من أولى وثامنة المحرق وعاشرة الشمالية الضوء، حيث يتنافس على هذه المقاعد 9 مترشحين.


ويتنافس في أولى المحرق كل من أحمد طالب، شموخ صليبيخ، عبدالعزيز بوزبون، عبدالناصر المحميد، محمد المحميد، محمد المحمود، محمد المحمود، عبدالله علي، إبراهيم المطوع وعبدالمنعم المسيفر.

بينما يتنافس في رابعة المحرق كل من وليد عبدالله، ليالي شهاب، سمير الكواري، صلاح الأنصاري، عبدالعزيز النعار،عيسى المهيزع، هاشم السادة، وناجي الزياني.

ويتنافس في خامسة المحرق كل من ثائر ربيعة، رمضان الملا، عبدالله المرباطي، أنورالحريري، عبدالعزيز المناعي، صالح بوهزاع، خالد الياسي. بينما يتنافس على المقعد البلدي لثامنة المحرق كل من هاني الشحي، عادل البورشيد، محمدآل محمود، محمد المقهوي، عيسة الطيار، رمزي الجلاليف، رشا البنعلي، هدنان الخادم، صفاء زمان.

أما في المحافظة الشمالية، فيتنافس على مقعد ثانيتها كل من صالح مرزوق، بدرية إبراهيم، نبيل الشويخ، مجتبى العصفور، محمد العصفور، باسم أبواديس.

وعلى مقعد رابعتها البلدي كل من عبدالهادي العيسى، ندى عادل، سلمان محسن، جاسم المريسي، إلهام الدعيسي، جاسم مهدي، فيصل شبيب، وجعفر حسين.

أما على مقعد الدائرة السادسة فيتنافس كل من حمد السعيد، عبدالعزيز عاشور، سعاد خلف، حسين العالي، حسين عبد العزيز وداوود النايف.

وفي ثامنة الشمالية يتنافس كل من حافظ بوحسان، محمود فخرو، احمد مبارك، جاسم هجرس، احمد عياش، شوقي قمبر وياسين زينل.

ويتنافس في الدائرة التاسعة زهرة رحيمي، إبراهيم سعد، محمد الأنصاري، محمد أحمد سعد العامر، فاطمة عباس، وعبدالله القبيسي.

بينما يتنافس على المقعد الحادي عشر كل من حمادة حسين، جواد سعيد، عبدالرحمن عبدالله، سعيد سنان، عبدالله عيسى، حسين حبيب، علي إبراهيم، عبدالله الذوادي، واحمد المناعي.

ويتنافس على الدائرة الثانية عشرة كل من سلمان المختار، محمد آل محمود، حسين الخياط، محمد بن رجب، زينب الدرازي، وإبراهيم إسماعيل.

وبشأن المحافظة الجنوبية فكانت هناك خمس دوائر تزيد المنافسة بها عن 5 مترشحين وهي: الدائرة الأولى حيث يتنافس على مقعدها البلدي يوسف الحادي، عبدالله دراج، هشام الدوسري، موزة مبارك، عبدالحكيم البلوشي، إيمان حمد، نبيل شنو و محمد الرويمي.

أما في رابعة الجنوبية فيتنافس علي الشيخ، خالد القعود، و محمد الدراج، وإبراهيم السويدي، عمر عبدالرحمن، عيسى الغرير، و أمين العباسي.

وعلى مقعد ثامنها ينافس كل من حمد الزعبي، عيسى خليفة، طلال بشير، أمل الدوسري، حمد الدوسري، نايف الحقي، وخالد العجمي.

وعلى العاشرة، محمد الصقر، عبدالرحمن الدوسري، جاسم بوحمود، حسن الدوسري، سامي صقر، علي الرميحي، نجلاء كمنجة و حزام الدوسري.