تلبية احتياجات الأهالي أولوية قصوى

******

أعلنت المرشحة النيابية عن الدائرة السابعة في محافظة العاصمة نسيم محمد عبداللطيف، عن فتح مجلسها يومياً لاستقبال أهالي الدائرة الكرام، اعتباراً من السبت 5 نوفمبر وحتى الأربعاء 9 نوفمبر من الساعة الثامنة مساءاً وحتى العاشرة، من أجل بحث هموم ومشاكل وتطلعات الأهالي.



وأكدت المرشحة النيابية، أنها ستعمل على إعداد وتجهيز كافة الملفات والقضايا المتعلقة بمتطلبات وتطلعات الأهالي - باعتبارها أولوية قصوى وجزءٌ أصيلٌ من حقوقهم - وذلك في حال وصولها إلى قبة البرلمان، والسعي إلى تنفيذها من أجل تحسين مستواهم المعيشي والخدمي وتحقيق ما يصبون إليه.

وأضافت أنها ستحرص أشد الحرص، على تسليم كافة الملفات الخاصة بأهالي الدائرة إلى نائب المنطقة القادم، إذا لم تتمكن من الوصول إلى المجلس النيابي وستقوم بمتابعتها أولاً بأول معه من أجل تنفيذها، باعتبارها جزء من أهالي الدائرة.

وأعربت المرشحة عبداللطيف، عن شكرها وتقديرها الشديدين لثقة الأهالي الأعزاء في شخصها المتواضع، حيث تعتبر دافعاً كبيراً من أجل تسخير كافة طاقاتها والعمل على تلبية متطلباتهم بكل صدق وإخلاص وأمانة، وذلك انطلاقاً من مبدأ العمل من أجل الجميع، مؤكدة أنها ستكون أهلاً للثقة في حال وصولها للمجلس من عدمه.