أكدت سعادة السيدة روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، أن رعاية الشباب تتصدر أولويات وزارة شؤون الشباب باعتبارهم ثروة المجتمع وبناة المستقبل وجزء لا يتجزأ من المسيرة التنموية مشيرة الى أن شباب البحرين حققوا العديد من الإنجازات الكبيرة على المستوى الإقليمي والدولي وباتوا خير سفراء لمملكتهم في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال استقبال سعادة وزيرة شؤون الشباب للشيف البحرينية تاله إبراهيم بشمي بمناسبة فوز مطعمها «فيوشنز» بالمركز الثالث ضمن قائمة أفضل مطعم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام 2023، جاء ذلك ضمن أكبر مسابقات المطاعم على المستوى العالمي والتي أجراها موقع (أفضل 50 مطعم في العالم).



وأعربت سعادة وزيرة شؤون الشباب عن فخرها واعتزازها بالإنجاز الذي حققته تاله بشمي والذي جاء تقديرا واعترافا إقليميا بقدرتها على الإبداع والتميز في مختلف المجالات مؤكدة أن الإنجاز الإقليمي سلط الضوء على التجربة الشبابية البحرينية التي تزخر بالعديد من المواهب الشبابية اللامعة والناجحة.

ومن جانبها أعربت تاله بشمي عن شكرها وتقديرها لسعادة وزيرة شؤون الشباب على دعمها للشباب البحريني والوقوف الى جانبهم لتنمية مشروعاتهم المختلفة مؤكدة أن هذا الإنجاز يمنحها دافعا قويا من أجل تحقيق المزيد من المراكز المتقدمة التي تؤكد قدرة ومكانة الشباب البحريني.