بالتزامن مع احتفالات اليوم العالمي للمرأة وخلال اجتماع لجنة تحكيم جوائز SMEStreet العالمية للقيادة النسائية لعام 2023، اختارت اللجنة الدكتورة لولوة المطلق رئيسة جمعية الإداريين البحرينية عضوا ضمن محكمي الجائزة.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة التحكيم لجوائز SMEStreet العالمية للقيادة النسائية لعام 2023 والذي عقد على المنصات الرقمية، كجزء من الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، حيث ترأس اجتماع لجنة التحكيم السيد هيمانشو باتيل، مدير إدارة المركبات في شركة Triton Electric Vehicle.



وكان من بين أعضاء لجنة التحكيم الرئيسيين الذين شاركوا في الاجتماع السيدة سيلفانا مارييل مونيوز، مؤسسة NextGen Global Movement من الأرجنتين، والدكتورة لولوة المطلق، الرئيس المؤسس لـ جولدن ترست للتدريب والاستشارات الادارية البحرين ورئيسة جمعية الإداريين البحرينية والتي تم اختيارها ضمن لجنة التحكيم، والسيدة كريستينا عضو المجلس الاستشاري بتراكيس في ANCSSC بالولايات المتحدة الأمريكية، والدكتور فايز عسكري، مؤسس SMEStreet الذي أدار اجتماع لجنة التحكيم.

وتعليقا على الحدث أوضحت الدكتورة المطلق أن جائزة SMEStreet Women Leadership القادمة لعام 2023 تهدف للتعريف بقصص نجاح ريادة الأعمال النسائية ودور المرأة في اقتصاد اليوم، لافتة إلى أنه قد فازت بالجائزة عام 2021.

وأكدت الدكتورة المطلق أن المرأة البحرينية استطاعت أن تضع قدما راسخة في مجال ريادة الأعمال على المستوى الدولي، وهو ما مكنها من الوصول لصناعة قرارات حاسمة في منظمات دولية متخصصة، وقالت إن تمكين وتقدم المرأة البحرينية يمثل نموذجا يحتذى به في العديد من دول العالم.