أعلنت شركة طلبات، المنصة التقنية الرائدة إقليميًّا في قطاع توصيل الطعام والتجارة السريعة، عن عزمها لإطلاق ماراثون Color Run، والذي يأتي بالتعاون مع لجنة عدائي البحرين التابعة للاتحاد البحريني لألعاب القوى.

ومن المقرر إقامة الفعالية بتاريخ 17 مارس الجاري من الساعة 8 صباحًا وحتى 11 صباحًا في مراسي البحرين. وسيشمل الماراثون كافة الأفراد من مختلف الأعمار بمسافة 3 كم للبالغين و500 متر لفئة الأطفال. وتأتي هذه الفعالية ضمن إطار مبادرات المسؤولية الاجتماعية الذي تنتهجه طلبات، وهي تهدف إلى نشر الوعي بأهمية الرياضة والحركة واعتماد نمط حياة نشط في تعزيز صحة الفرد والمجتمع.

وبهذه المناسبة، صرّحت السيدة فاطمة البستكي رئيس قسم الاتصال المؤسسي، العلاقات الحكومية والاستدامة بشركة طلبات – البحرين قائلةً: "نحن في طلبات نؤمن بأهمية دورنا في المسؤولية الاجتماعية، ونسعى من هذا المنطلق لطرح العديد من المبادرات المجتمعية التي تترك أثر إيجابي على أفراد المجتمع المحلي وتدعم مختلف المجالات والجوانب، ونحرص من أجل تحقيق ذلك على التعاون مع العديد من المؤسسات من القطاعين. ولأننا نؤمن بالدور الكبير الذي تلعبه الرياضة والحياة النشطة في تحسين صحة الأفراد وخلق مجتمع صحي معافى من الأمراض، يسرنا إطلاق هذه المبادرة بالتعاون مع "عدائي البحرين"، ونأمل أن تكون هذه الخطوة ذات فاعلية في تشجيع المشاركين على تبني نمط حياة صحي ونشط."



ومن جانبه، عبر الشيخ عبدالله بن إبراهيم آل خليفة رئيس لجنة عدائي البحرين قائلًا: يسر لجنة عدائي البحرين أن تنظم و بالشراكة مع شركة طلبات سباقها السنوي "ماراثون الألوان" و تأتي هذه الشراكة لتعزيز دور الرياضة في حياتنا و اعتبارها منهج حياة و لتشجيع المواطنين و المقيمين في المملكة لممارسة رياضة الجري الممزوجة بروح المرح و تشكر اللجنة كل الداعمين لهذه الفعالية بما فيهم شركة طلبات و مراسي البحرين و شركة ماينا و مستشفى رويال و بكاري.