خلال زيارة لوزارة الإعلام الكويتية ..

أشاد الدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي وزير الإعلام، بما تشهده العلاقات بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة من نماء متواصل، في ظل ما تحظى به من دعم ورعاية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وأخيه صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة.



وأكد سعادته أن العلاقات بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة ترتكز على تاريخ طويل ممتد من المحبة والمودة، ويجمع بينهما العديد من القواسم المشتركة وروابط الأخوة، وهو ما جعل من هذه العلاقات نموذجًا متميزًا.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي وزير الإعلام اليوم الخميس داخل مبنى وزارة الإعلام الكويتية، وذلك على هامش حضور سعادته لاجتماعات الدورة العادية 98 للجنة الدائمة للإعلام العربي، والدورة العادية 16 للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب، والتي استضافتهما دولة الكويت الشقيقة.

وكان في استقبال وزير الإعلام والوفد المرافق لدى وصولهم إلى مقر وزارة الإعلام الكويتية، معالي السيد عبدالرحمن بداح المطيري وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب بدولة الكويت الشقيقة، وعدد من الوكلاء والوكلاء المساعدين ومدراء الإدارات بالوزارة.

وخلال الزيارة، قام الدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي بجولة في عدد من مرافق وإدارات وأقسام واستديوهات وزارة الإعلام بدولة الكويت الشقيقة، حيث أشاد الوزير بما اطلع عليه من مستويات متقدمة تعكس ما يشهده الإعلام الكويتي من تطور كبير.

وأشاد سعادته بما يقدمه الإعلام الكويتي من رسالة إعلامية عصرية، وما يمتلكه من طاقات وإمكانيات إعلامية وفنية أثرت ـ ولا تزال ـ في وجدان الشعوب العربية والخليجية، بما تقدمه من أعمال ومنتجات تحمل قيمًا تعبر عن الأصالة والهوية العربية والخليجية.

وأكد الدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي حرص وزارة الإعلام البحرينية على تعزيز التعاون والتنسيق مع وزارة الإعلام بدولة الكويت الشقيقة، في كل ما يرتقي بالعلاقات الثنائية بين البلدين، ويسهم في خدمة قضايا التنمية والازدهار في الدول الخليجية والعربية.

من ناحيته، أعرب معالي السيد عبدالرحمن بداح المطيري وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب بدولة الكويت الشقيقة عن خالص ترحيبه بزيارة وزير الإعلام، والتي تأتي انعكاسًا لعمق ومتانة العلاقات بين البلدين الشقيقين، مشيدًا بما يشهده الإعلام البحريني من ارتقاء مستمر على المستويات كافة، مؤكدًا أهمية تعزيز التعاون بين وزارات الإعلام في الدول العربية والخليجية وتوجيه طاقاتها إلى كل ما يسهم في تحقيق النماء والازدهار لها ولشعوبها.