ثامر طيفور




يستعرض مجلس الشورى الأحد، في جلسته الثانية عشرة ضمن دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي السادس، 6 أسئلة موجهة إلى وزارات الصحة، والتربية، والعدل، والإسكان، والبلديات، والصناعة.


حيث يستعرض المجلس السؤال الموجه إلى وزيرة الصحة والمقدم من العضو الدكتور بسام إسماعيل البنمحمد بشأن خطط الوزارة لتجنب نفاد مخزون الأدوية من صيدليات المراكز الصحية، ورد الوزيرة عليه.

كما يستعرض المجلس السؤال الموجه إلى وزير التربية والتعليم، والمقدم من العضو الدكتورة جهاد عبدالله الفاضل بشأن الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة وتحديداً ذوي الإعاقة الذهنية، ورد الوزير عليه.

ويستعرض المجلس السؤال الموجه إلى وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، والمقدم من العضو فؤاد أحمد الحاجي بشأن الموثق الخاص، ورد الوزير عليه.

كما يستعرض المجلس السؤال الموجه إلى وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني، والمقدم من العضو لينا حبيب قاسم بشأن الخدمات الإسكانية، ورد الوزيرة عليه.

ويستعرض المجلس السؤال الموجه إلى وزير شؤون البلديات والزراعة، والمقدم من العضو الدكتورة جهاد عبدالله الفاضل بشأن الأمن الغذائي، ورد الوزير عليه.

كما يستعرض المجلس السؤال الموجه إلى وزير الصناعة والتجارة، والمقدم من العضو الدكتورة جميلة محمد رضا السلمان بشأن الرقابة على أسعار السلع، ورد الوزير عليه.