رفع محافظ محافظة المحرق السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي الشكر باسمه وباسم الأهالي إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المعظم وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على التوجيهات السامية بصرف المكرمة الرمضانية ومضاعفة المخصصات الإجتماعية، حيث استقبل الأهالي تلك التوجيهات بسعادة غامرة خاصة وأنها تأتي على أعتاب شهر رمضان المباك، رافعين التهاني بمناسبة هذا الشهر الفضيل.

وخلال المجلس الإسبوعي للمحافظة بحضور العميد عبدالله بن خليفة الجيران نائب المحافظ أكد جاسم بوطبنية الرئيس السابق لرابطة المجالس الأهلية على دور المجالس في تعزيز المواطنة الحقة، مشيرا إلى أن المجالس تنشط خلال ليالي شهر رمضان المبارك بالفعاليات والأنشطة الوطنية والثقافية والدينية.

من جانبه أشار الناشط الإجتماعي فاروق الدوي إلى الدور التوعوي للمجالس، مشيرا إلى أن مجالس المحرق عرفت منذ الأزل بحسها الوطني وأدوارها الإجتماعية.



واعتبر خالد الزياني تنظيم المملكة لعدد من الاجتماعات الدولية والإقليمية، والمعارض المتنوعة التي يستضيفها مركز البحرين الدولي للمعارض يعبر عن الحراك المستمر والمكانة الدولية للبحرين.

وفي هذا السياق طالب الأهالي باستثمار مثل تلك الفعاليات بتنشيط الحركة السياحية عبر استحداث واسثمار السواحل، وخاصة إلى ساحل الساية والمنطقة الواقعة بين جسري الشيخ حمد والشيخ عيسى لما لها من آثار اقتصادية إيجابية.

ورفع الأهالي التهاني والتبريكات إلى رئيس مجلس النواب أحمد بن سلمان المسلم لانتخابه رئيس للجمعية العامة للإتحاد البرلماني الدولي، مؤكدين بأن المحرق والبحرين تزخر بالطاقات والرواد في كافة المجالات.

وفي ختام المجلس رفع المحافظ تهاني وتبريكات أهالي المحرق إلى وزير الداخلية على تدشين جواز السفر الإلكتروني، والذي يعتبر نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للمواطنين، ويعزز من تقدم المملكة وأنظمتها على كافة الأصعدة.