جلالته يستقبل رؤساء البعثات الدبلوماسية..

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، مساء أمس بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله وسمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لصاحب الجلالة الملك المعظم واللواء الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المعظم للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني في قصر الصخير أصحاب السعادة رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى المملكة، الذين نقلوا لجلالته تحيات وتقدير قادة دولهم وأخلص تهانيهم وتمنياتهم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، راجين الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة العطرة على جلالته بموفور الصحة والخير والسعادة وعلى مملكة البحرين وشعبها الكريم بالمزيد من التطور والنماء.



وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم واعتزازهم بجهود صاحب الجلالة الرائدة في ترسيخ علاقات البحرين مع بلدانهم والارتقاء بها نحو آفاق أرحب من التعاون المثمر لتحقيق كافة الأهداف والتطلعات المشتركة.

ورحب حضرة صاحب الجلالة رعاه الله خلال اللقاء بسفراء الدول الشقيقة والصديقة وتبادل معهم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الكريمة، مشيداً حفظه الله بالعلاقات الثنائية التاريخية الوثيقة والمتميزة التي تجمع مملكة البحرين ببلدانهم وما وصلت إليه من مستوى رفيع في كل المجالات.

وأعرب جلالته عن تقديره للجهود الطيبة التي يواصل بذلها السفراء لدفع مسارات التعاون والتنسيق والعمل المشترك البناء بين البحرين وبلدانهم الشقيقة والصديقة بما يسهم في تعزيز المصالح المتبادلة.

مؤكداً جلالته على نهج المملكة الثابت في توسيع علاقاتها مع مختلف دول العالم وفق مبادئ الثقة والتفاهم والاحترام المتبادل ومد جسور التعاون والتعارف والحوار بين الثقافات والحضارات.

كما أكد جلالته أن شهر رمضان المبارك هو شهر كريم يعزز قيم الأخوة والتكاتف والتلاحم بين الجميع، ويؤكد على المبادئ والتعاليم السمحة للدين الإسلامي الحنيف.