أكدت عضو نائب رئيس لجنة الشباب، رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر نعمل معاً من أجل تحقيق تطلعات تشريعية، سبيكة الفضالة نجاح المؤتمر الذي عقده مجلس الشورى يومي 3 و 4 يوليو، برعاية رئيس المجلس علي الصالح، مؤكدة أنه يمثل خطوة إضافية في سبيل تعزيز التواصل بين مجلس الشورى والمواطنين.

وأشارت إلى أن ما شهده المؤتمر من نقاشات ومشاركات قيّمة بين عدد كبير من المسؤولين والمعنيين بمختلف القطاعات الحكومية، والشباب البحريني بمختلف تخصصاتهم وتوجهاتهم، عكس روح الحوار البناء لتقوية الأداء الحكومي والدفع بمزيد من التشريعات والقوانين التي تلامس احتياجات المواطن وتطلعاته نحو غد أفضل.

وأعربت عن تقديرها لكافة الجهود التي بذلت لنجاح المؤتمر، مثمنة حرص معالي رئيس مجلس الشورى على أقامته، مع تأكيده على أهمية متابعة مخرجاته والوقوف على كافة المواضيع التي أثيرت من خلاله والسعي للتعامل معها تشريعياً.

وأثنت على الجهود المخلصة التي قامت بها رئيسة المؤتمر سعادة المحامية دلال جاسم الزايد رئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية بالمجلس، والتي أثمرت عن نجاح المؤتمر وتميّزه.

كما ثمنت الجهود التي قام بها منتسبو الأمانة العامة وفي مقدمتهم الأمين العام لمجلس الشورى، رئيس اللجنة التنظيمية العليا للمؤتمر المستشار أسامة العصفور، والأمين العام المساعد للعلاقات العامة والإعلام والبحوث رئيس لجنة العلاقات الإعلام في اللجنة التنظيمية للمؤتمر د. فوزية الجيب، ورئيس قسم المراسم والتشريفات ياسر العسم على الجهود الكبيرة التي قاموا بها للتحضير والتنظيم لأعمال المؤتمر قبل انعقاده وخلاله.