نظمت شركة زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، برنامجاً تعليمياً وخبرة عملية لطلاب المبرة الخليفية والذي يقع تحت برنامج زين الشباب الذي يهدف لتطوير مهارات الشباب.

وقدمت زين البحرين برنامج تعليمياً وعملياً متكاملاً لطلاب المبرة الخليفية والذي كان أول تجربة عملية للطلاب للتعرف على ثقافة العمل من خلال تجربة العمل في مختلف أقسام الشركة بما فيها مركز الاتصال، وقسم التسويق وقسم التكنولوجيا وغيرها. حيث حصل الطلاب على نظرة عامة عن تكنولوجيا الاتصالات وتلقوا محاضرة حول مهارات الإقناع من خلال منصة زين الإلكترونية على موقع لينكد إن "LinkedIn Learning". وقام الطلاب بزيارة مركز زين البحرين لتبديل شبكات الموبايل "MSC 2" واطلعوا على أحدث أجهزة و معدات شبكات الاتصال.

بالإضافة إلى ذلك، حصل طلاب المبرة الخليفية على فرصة للتعرف ومشاهدة تفاعل موظفي زين البحرين مع عملائهم، وذلك من خلال زيارة فروع زين ومركز الاتصالات.



في نهاية البرنامج، حصل جميع طلاب المبرة الخليفية على شهادات لبرنامج زين العملي. وقُدمت الشهادات من قسم الموارد البشرية في زين البحرين تحت برنامج زين الشباب والذي يهدف لتمكين الطلبة من اكتشاف مهاراتهم والتعرف على بيئة العمل واكتساب خبرة عملية خلال فترة الدراسة أو بعد التخرج مباشرة.

وقال مدير علاقات شوؤن الموظفين وتطوير الشباب لشركة زين البحرين محمد عيسى: "يتصدر تعليم الطلاب ومسارهم الوظيفي قائمة أولويات زين البحرين، إذ تؤمن الشركة بأن التعليم هو أساس نمو ونهضة مملكة البحرين. إن الإعداد المبكر هو مفتاح النجاح في أي مجال. نسعى من خلال برنامج زين البحرين للخبرة العملية إلى تزويد الطلاب بالأدوات اللازمة للنجاح في مسيرتهم المهنية".