تسلم وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان، تبرعا سنويا من بنك البحرين الوطني لصالح دور رعاية وتأهيل كبار المواطنين والأشخاص ذوي العزيمة التابعة للوزارة.

جاء ذلك، خلال استقباله في مكتبه، مديرة إدارة الموارد المالية والبشرية في بنك البحرين الوطني دانة بو حجي، حيث تم بحث سبل تعزيز التعاون والشراكة بين وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وبنك البحرين الوطني في المرحلة المقبلة، إلى جانب استعراض برامج الوزارة المتنوعة في رعاية وتأهيل الفئات الأكثر احتياجا في المجتمع، وعلى الأخص فئة كبار المواطنين والأشخاص ذوي الإعاقة "ذوي العزيمة"، التي تأتي في سلم الأولويات بهدف توفير جودة في الحياة لهاتين الفئتين، والعمل على تيسير سبل المعيشة لهم وإدماجهم في المجتمع.

وأشاد حميدان بجهود بنك البحرين الوطني ودعمه السنوي لدور رعاية وتأهيل كبار المواطنين والأشخاص ذوي الإعاقة التي تديرها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، منوها بالشراكة المجتمعية بين المؤسسات الرسمية والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني لخدمة المواطن البحريني.

من جانبها، أكدت بو حجي استمرار التعاون بين البنك ووزارة العمل في دعم التكافل الاجتماعي، وذلك في إطار الإيمان بضرورة الاهتمام بالفئات الأكثر احتياجا في المجتمع، ومنحهم الفرصة للتمتع بحياة كريمة ومستقبل أكثر استقرارا.