تستضيف إنفستكورب المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة، مؤتمرها السنوي للمستثمرين 2019 في البحرين يومي 13 و14 نوفمبر بحضور أكثر من 250 مستثمراً من الخليج.

وسيبحث المؤتمر واقع فرص الاستثمار في العالم من حيث الحجم والمستوى من خلال جلسات نقاش تفاعلية وكلمات رئيسية يلقيها متحدثون رفيعو المستوى من الولايات المتحدة وأوروبا والهند والصين وإندونيسيا.

وسيتيح الحدث للحضور فرصة استكشاف مجموعة من المواضيع المهمة بما في ذلك استثمارات الملكية الخاصة وإدارة الثروات والبنية التحتية والاستثمارات العقارية وأسواق النمو الجديدة.



وقال الرئيس التنفيذي المشارك لدى "إنفستكورب" حازم بن قاسم: "نتطلع قدماً إلى استضافة شركائنا ومستثمرينا ومساهمينا في البحرين لمناقشة الدور المهم الذي يلعبه قطاع إدارة الأصول الخاصة في مساعدة الشركات من مختلف القطاعات على النمو والتوسع، بالإضافة إلى تسليط الضوء على التقلبات الاقتصادية العالمية وخططنا للتعامل معها".

وأضاف "نفخر بالقول إن إنفستكورب يتمتع اليوم بإمكانات فريدة تتيح له نقل خبراته ونموذجه العالمي الناجح إلى البحرين وعموم منطقة الخليج.. نحن على قناعة بأن لقاءات كهذه لها أهمية كبيرة في تشجيع مشاركة المعرفة والخبرات بجانب كونها توفر فرصة قيمة لبناء علاقات مثمرة فيما بين الشركاء والزملاء والعاملين في القطاع المالي بوجه عام".

وتَطوَّرَ مؤتمر إنفستكورب للمستثمرين منذ انطلاقته قبل عدة سنوات ليتحول اليوم إلى منتدىً رفيع المستوى يجمع تحت مظلته نخبة مستثمري ومساهمي وشركاء المؤسسة للمشاركة في حوار مفتوح ومناقشة أبرز فرص الاستثمار الممكنة.