- نواصل تقديم العلامات التجارية الجديدة لإرضاء العملاء

- الشركة تمتلك فرعين في البحرين و13 فرعاً في المنطقة

أكد الرئيس التنفيذي لشركة مجوهرات الزين ثيو سوارت، أن معرض الجواهر العربية 2019، أثبت نجاح البحرين في تنظيم المعارض والمؤتمرات العالمية المتخصصة، مبيناً أن الشركة تشارك في المعرض منذ النسخة الأولى.



وأضاف لـ"الوطن"، على هامش مشاركة مجوهرات الزين في المعرض بنسختى الثامنة والعشرين، أن الشركة تواصل تقديم العلامات التجارية الجديدة لإرضاء جميع العملاء.

ولفت سوارت إلى أن الشركة تمتلك فرعين في البحرين، بجانب 13 فرعاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، موضحاً أن الشركة ستدشن فرعاً في مبنى المسافرين الجديد بمطار البحرين الدولي عند افتتاحه.

وأوضح أن الماركات التجارية التي تطرحها الشركة، تلاقي إقبالاً كبيراً من قبل الزبائن، لافتاً إلى أن الشركة مستمرة في تقديم كل ما هو متميز للعملاء.

وتعود مجوهرات الزين بكل فخر لمعرض المجوهرات، لتقدّم روائعها لمحبّي الجمال من زبائنها، حيث تستقبلهم بكل ود في جناحها رقم 441 و625.

وبدأت الزين مشوارها منذ عام 1930، حين بدأت تصنع الذكريات الجميلة من خلال قطع المجوهرات الفريدة والملهمة. ولم يقتصر هذا المشوار الحافل على كونه قصة نجاحٍ بحرينية خاصة، بل يمتد ليكون مثالاً للشغف، التفاني والاعتزاز بمهنة تصنيع المجوهرات.

ويتكون فريق إدارة الزين من مجموعة من المحترفين الناشطين، كل في مجال اختصاصه، ليشكّلوا الجيل الرابع من عائلة الزين، والحاملين لشعلة نجاحهم.

وبجانب المعروضات المميّزة من اللؤلؤ أعادت مجوهرات الزين تصميم مجموعتها الجديدة "HAB EL HAYL EVOLUTION"، فهي مجموعة جديدة لاتزال تحتفظ بأصولها كتصميم تراثي كلاسيكي يجمع بين كل من مجموعة حب الهيل الأولى والثانية.

وكانت الطبعة الأولى عبارة عن عرض معاصر لعنصر حب الهيل التقليدي الذي ظل أصغر في التصميم و مكدسا بشكل أكبر ومرصع بالألماس على الذهب الأصفر.

بينما أكدت الطبعة الثانية عنصر هرم حب الهيل بألوان ذهبية مختلفة، وهذه المرة كان عنصراً أكبر بكثير ومصقولاً بثلالثة ألوان ذهبية مرصعة بالألماس، تطورت الزين ودمجت بين المفهومين.

والنتيجة رائعة وجذابة في النظر إليها، فليس من خيار أمام المرء سوى التحديق في طبقات عناصر حب الهيل الموضوعة بجوار صفوف من الألماس. إنه يجذبك حقاً للاستكشاف.

يذكر أن مجوهرات الزين المتفردة والمتميزة بالرقي والاستمرارية محبوبة من قبل مجموعة واسعة من عملاء الزين الأوفياء لأجيال عديدة.

ويكمن السر خلف تلك العلاقة الوطيدة بين العلامة التجارية وعملائها في محافظة الزين على قيمها في مهنية الحرفة اليدويّة والتصميم الدقيق على مرّ السنين. مستَلهمة من التراث العربي الغني؛ جميع تصاميم الزين الفريدة تصنّع في مصنعها المحليّ، الذي مازال موجوداً في البحرين. هذه العملية الحميمة والقريبة من الجمهور أبقت على أصالة الزين على عبر تاريخها المهني.

وتقدم الزين عدداً من المجموعات الأصيلة و الحائزة على جوائز عالمية، تتميز بطابع شخصي، ويُستلهم من زبائنها على اختلاف ثقافاتهم.

وتتنوع مجموعات الزين من مجوهرات الألماس إلى الأحجار الكريمة، ولكنها مازالت تُبقي على مكانة خاصة لمجموعات اللؤلؤ، والتي انبثق عملها منها في الأساس. كل مجموعة من الزين تتحلى بجمال فرديّ مميز، ولكن تبقى اللآلئ هي سمة الزين الدائمة.