أكد الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني أحمد المناعي، أن جهود وتضحيات شرطة البحرين في سبيل رفعة الوطن والحفاظ على مكتسباته هي مدعاة للفخر والاعتزاز، وأن ما قدمه ويقدمه هذا الجهاز الوطني أصبح مثالاً يحتذى في ميادين العطاء والتضحية، في ظل توجيهات ورعاية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى القائد الأعلى.

وقال المناعي، إن رعاية وحضور عاهل البلاد المفدى لاحتفالات وزارة الداخلية ‏بالذكرى المئوية لتأسيس شرطة البحرين، رسالة عرفان كريمة من لدن جلالة القائد الأعلى، لمنتسبي شرطة البحرين التي تسهم بثبات وحداثة وتطور بمسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة على كافة الأصعدة وفي شتى المجالات، وتقدير ملكي لتضحيات شرطة البحرين وإسهاماتها النبيلة.

وقدم المناعي باسمه ونيابة عن فريق مركز الاتصال الوطني أطيب التهاني والتبريكات إلى وزير الداخلية الفريق أول ركن الشيخ راشد ‏بن عبد الله آل خليفة وكافة منتسبي الوزارة، منوهاً بجهود وزير الداخلية المتعلقة بجعل شرطة البحرين، مؤسسة أمنية رائدة وفق أحدث المعايير الدولية، من خلال ما يقدمه منتسبو هذا الجهاز وبكل احترافية ومهنية.



وشدد على أن شرطة البحرين تضرب أروع الأمثلة في إطار احترامها لسيادة القانون، واعتبارها الإنسان شريكاً في أداء رسالتها في حدود النظام والقانون.

وأوضح المناعي أن مركز الاتصال الوطني، شريك أساسي بإبراز وتوثيق ونشر إنجازات شرطة البحرين المستمرة، من خلال خططه الاستراتيجية ومبادراته الإعلامية، فالمسؤولية الوطنية تحتم علينا جميعا إظهار ما تقدمه شرطة البحرين، وأن مركز الاتصال الوطني مستمر وفق رؤيته في نقل الصورة المشرفة لشرطة البحرين على الصعيدين الإقليمي والدولي.