أعلنت شركة "ديفيدند جيت كابيتال" مؤخراً عن توسع استثماراتها خارج البحرين ليصل حجم الاستثمار إلى 32 فرع في أكثر من دولة عربية وأجنبية، ويشمل مختلف الخدمات التي تقدمها الشركات تحت مظلة ديفيدند جيت كابيتال.

وجاء التوسع في استثمار شركة "دي جي سي للضيافة" ذراع الاستثمار في قطاع الضيافة ،المأكولات للشركة في مدينة أبو ظبي بافتتاح الفرع الرابع لمطعم تكة وكباب أمين.

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة خالد الحمادي: " تهدف الشركة إلى الاستثمار وإقامة شركات ذات مستويات عالمية، بما يساعد على تحقيق عائدات سنوية".



وأضاف "التوسع في الاستثمار خارج البحرين جاء تتويجاً لجهود بذلت على مدار الفترة القصيرة الماضية وتأكيداً على الاحترافية التي تعمل بها الشركة وبالتالي جاهزيتها لإدارة العمليات الاستثمارية الناجحة".

ووجه الحمادي الشكر للدعم الذي وجدته الشركة من القيادة في مملكة البحرين وكذلك دعم حكومة الإمارات العربية المتحدة.

يذكر أن "ديفيدند جيت كابيتال" تمتلك المهارات في عدة قطاعات تجارية، حيث أثبتت الشركة خلال هذه الفترة القصيرة نجاح المنهج الفريد الذي اتبعته في إدارة شركاتها عبر تشجيع النمو في القطاعات الاقتصادية الأساسية، مما أسهم في تعزيز مركزها الرائد داخل الأسواق وكذلك عبر مبادرتها لخلق شراكات إستراتيجية مع المؤسسات المرموقة.

وتعد "دي جي سي" شركة بحرينية المنشأ تتخصص في حقوق الملكية الخاصة يقع مركزها الرئيس في مرفأ البحرين المالي.