نظمت جامعة العلوم التطبيقية مهرجناً بعنوان "دار الزعامة" ضمن احتفالاتها بالأعياد الوطنية للبحرين. وقالت الجامعة إنها استلهمت عنوان المهرجان من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة حين قال "ما للزعامة غير شعب الزعامة"، خاصة أن احتفالات البحرين بالأعياد الوطنية تزامنت مع إنجاز تاريخي ومستحق لكرة القدم البحرينية بتزعم منتخب البحرين بطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين.

ونظم مجلس طلبة الجامعة الاحتفال تحت رعاية رئيس مجلس الأمناء د.وهيب الخاجة. وتضمن الاحتفال عدداً من الفعاليات الثقافية والشعبية والطلابية والعرضة إضافة إلى أصبوحة شعرية قدمها الشعراء ماجد الديحاني، وفهد العدواني من دولة الكويت، والشاعر محمد بن جخير من البحرين، وأدارها الإعلامي ناصر العمري، ونسقها خريج الجامعة حسن الخالدي، كما تضمن المهرجان حفلاً غنائياً قدمه الفنان البحريني محمد التميمي.

وتوجه رئيس الجامعة د.غسان عواد، بأسمى آيات التهنئة والتبريك لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وشعب البحرين الوفي، مشيراً إلى أن "جامعة العلوم التطبيقية وانطلاقاً من دورها كمؤسسة تعليمية بحرينية تفتخر وهي تشارك البحرين احتفالاتها بهذا اليوم، حيث لا تدخر جهداً في سبيل نشر الرؤية الحضارية للمملكة".



فيما أكدت القائم بأعمال عميدة شؤون الطلبة د.حياة علي "حرص الجامعة على التمسك بالثوابت الوطنية، وأهمية الاحتفال بالمناسبات الوطنية التي من شأنها أن ترسخ حب الوطن لدى الطلبة، وترتقي بعطائهم في سبيل رفعة الوطن وسموه".

وقال رئيس مجلس الطلبة محمد جناحي إن "المجلس لم يدخر جهداً ليظهر الاحتفال بمستوى يليق بسمعة الجامعة وطلابها".