تنظم مؤسسة البحرين للإنتاج الفني وبالتعاون مع بلدية المحرق مهرجان "أم المدن" بمناسبة العيد الوطني المجيد وعيد جلوس صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وذلك في حديقة الكازينو بالمحرق، السبت، الموافق 21 ديسمبر، في تمام الساعة الثالثة عصراً.

وسيبدأ
المهرجان بمسيرة مشياً على الأقدام حول حديقة الكازينو، ويتقدم المسيرة لاعبو منتخب البحرين الوطني أبطال كأس خليجي 24 حاملين كأس البطولة.

وسيشارك في المهرجان عدد
من الرياضيين في المملكة العربية السعودية والمنطقة الشرقية يتقدمهم الرئيس الذهبي لنادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري ورئيس لجنة اللاعبين القدامي بالمنطقة الشرقية واللاعب محيسن الجمعان واللاعب عبادي الهذلول ونجوم الشرقية، فضلاً عن عدد من الإعلاميين والشخصيات الرياضية. وذلك من خلال كرنفال يجمع نجوم الشرقية القدامى أمام نجوم البحرين.

ويشمل المهرجان العديد من الفعاليات الوطنية والترفيهية ومنها عروض فرقة الشرطة الموسيقية - فرقة العرضة - فرقة الفجري - فرقة الليوة - ألعاب الأطفال الترفيهية -مباراة في كرة القدم للفنانين البحرينيين - مباراة قدامى لاعبي السعودية وقدامى لاعبي البحرين- جوائز للجمهور- مسيرة العيد الوطني، والتي ستكون مفتوحة للجمهور.

من جانبه، قال رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان محمد العليوي إن مؤسسة البحرين للإنتاج الفني دأبت على مرالسنوات الطويلة الماضية في تنظيم ودعم الفعاليات الوطنية المختلفة وذلك انطلاقاً من الواجب الوطني والدور المناط على المؤسسات والشركات الوطنية المحلية.

وتقدم بالشكر والتقدير إلى كل من ساهم في دعم الفعالية من رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة الخليفة وجميع أعضاء مجلس الإدارة ومديرعام بلدية المحرق إبراهيم يوسف الجودر وجميع موظفي البلدية ورئيس وأعضاء المجلس البلدي في المحرق والرياضي السعودي القدير رئيس نادي الاتفاق السابق عبدالعزيز الدوسري ونائب رئيس لجنة قدامى اللاعبين في المنطقة الشرقية بالسعودية أحمد النباط وجميع اللاعبين القدامى المشاركين في المهرجان واللاعبين القدامى البحرينيين ولاعبي منتخب البحرين الوطني الأبطال.