قامت شركة "فينسيتور" العقارية بتوسيع نطاق أعمالها ليشمل كل من البحرين والأردن من خلال شراكة مع شريك قناة توزيع وإعادة بيع حصري وهو شركة الخطوط الأساسية، بعد إطلاق علامتها التجارية بنجاح في السعودية وعمان.

وتعتبر شركة الخطوط الأساسية شركة إدارة عقارات شاملة وتقدم الخدمات الاستشارية ولها مكاتب في كل من الأردن والبحرين، وتتطلع إلى أن تصبح شركة رائدة في المنطقة في مجال توفير الخدمات العقارية.

وقال مدير مكتب البحرين زيد أبو شام إن "شركة فينسيتور تتميز بالتصاميم الرائعة والجودة العالية ونسبة المنفعة العائدة من الاستثمار.. متحمسون للترويج لواحدة من أروع البنى التحتية لزبائننا في البحرين والأردن".



وتعتبر فينسيتور من أكثر شركات التطوير العقاري تميزاً وجودة في دبي، حيث تقوم ببناء مشاريع مصصمة بشغف لتكون بمثابة معلم رئيس في دبي.

ومن خلال بناء علاقات قوية مع شركة الخطوط الأساسية، فتحت فينسيتور ذراعيها لجميع مستثمري العقارات الذين يتمتعون بالجودة العالية والذوق الرفيع ومصممي مباني بخدمات مميزة في البحرين والأردن.

فيما قال مدير شركة فينسيتور للتطوير العقاري فيجاي دوشي "نحن كمطورين عقاريين لنا علامتنا التجارية.. نرغب بتعزبز التعاون مع الشركات التي تؤمن بالمستأجرين الأساسيين لدينا لتوفير أعلى مستوى من الجودة وخدمة العملاء والدعم لعملائنا".