شارك موظفو المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة بمملكة البحرين احتفالات المملكة باليوم الرياضي، من خلال فعالية رياضية أقامها المصرف بلعبة البولينغ حملت أجواء من الحماس والتحدي بين الموظفين، حيث جاءت مشاركة المصرف في هذا اليوم التزاماً منه بالمشاركة في الفعاليات والمناسبات الوطنية.

وأكد الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري سطام القصيبي، أن اليوم الرياضي في البحرين هو يوم وطني وظاهرة رياضية تحمل في طياتها العديد من الرسائل الهادفة أهمها تعزيز التلاحم وإبراز قيم المحبة والمودة بين الجميع وبث روح الولاء للوطن من خلال ممارسة الرياضة.

وأعرب القصيبي عن سعادته لمشاركة المصرف بهذا اليوم الرياضي، مؤكداً أن ذلك نابع من التزام المصرف التام نحو مشاركة المجتمع البحريني جميع مناسباته، مشيراً إلى أهمية تعزيز مفهوم الرياضة لدى الجميع والعمل على بناء مجتمع صحي قادر على مواصلة عملية العطاء والتنمية لتعزيز مكانة المملكة على كافة الأصعدة والمستويات.



ويعد المصرف الخليجي التجاري أحد المصارف الإسلامية المتميزة التي تسعى لتحقيق تطلعات العملاء من خلال نموذج مصرفي إسلامي يقدم مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية عالية الجودة للأفراد والشركات وفرصا استثمارية متوافقة والشريعة الإسلامية الغراء.