استقبلت مجموعة الفاتح، وفداً من ميتسوبيشي ديملر وفوسو المصنعة لسيارات ميتسوبيشي من اليابان خلال زيارته الرسمية للبحرين، حيث تم توقيع اتفاقية بين الطرفين تصل قيمتها إلى نصف مليون دولار.

وقام بالتوقيع على الاتفاقية من طرف مجموعة الفاتح، الرئيس التنفيذي للمجموعة جاسم الموسوي، والرئيس التنفيذي لميتسوبيشي ديملر وفوسو المصنعة لسيارات ميتسوبيشي من اليابان أولاف بيترسون.

وتنص الاتفاقية على شراء عدد من المركبات الثقيلة الجديدة والتي تبلغ قيمتها الإجمالية أكثر من 500 ألف دولار من الشركة اليابانية، من قبل قسم النقل الثقيل والتخليص الجمركي والنقل والإمداد في مجموعة الفاتح.



وتأتي الاتفاقية بهدف تعزيز أسطول الشاحنات الثقيلة لمجموعة الفاتح، وكذلك إسناد عمليات النقل الثقيلة للحاويات المستوردة والمصدرة من وإلى مملكة البحرين. وقد شهد اللقاء أيضاً مناقشة العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، منها العلاقات الثنائية ووسائل تعزيز التعاون التجاري.

وقال الموسوي: "أصبح اختيارنا لشاحنات ميتسوبيشي فوسو فقط دون العلامات الأخرى بمثابة عادة سنوية، ويأتي ذلك ضمن استراتيجياتنا لتطوير أسطول النقل الثقيل في المجموعة بشكل مستمر بسبب الجودة العالية والتكنولوجيا المتطورة لشاحنات ميتسوبيشي فوسو، والتي تأتي نتاجاً للصناعة اليابانية الحديثة والمتقدمة في هذا المجال".

من جانبه، قدَّم بيترسون عرضاً سلَّط فيه الضوء على أحدث التقنيات والمميزات المستخدمة في شاحنات ميتسوبيشي فوسو، مضيفًا بأن هذه المواصفات المتقدمة عززت من مكانة شاحنات ميتسوبيشي فوسو والتي تعتلي قائمة السيارات الثقيلة الأفضل أداءً في جميع أنحاء العالم.