كشفت شركة سامسونغ الخليج للإلكترونيات، الإثنين، الستار عن سلسلة هواتف Galaxy S20 الجديدة في البحرين، وهي سلسلة جديدة من الأجهزة المبتكرة، تتضمن هواتف Galaxy S20 وGalaxy S20+ وGalaxy S20 Ultra والتي تم تصميمها بدقة لمواكبة متطلبات مستقبل الاتصالات.

وتأتي هواتف Galaxy S20+ وGalaxy S20 Ultra مزودة بأحدث تقنيات الكاميرا المدعومة بالذكاء الاصطناعي والجيل الخامس.

كما شهد الحدث استعراض هاتف Galaxy Z Flip القابل للطي، والذي يتميز بتصميمه الجريء والأنيق إلى جانب الميزات والخصائص المتقدمة التي تم تصميمها بدقة لأولئك الذين ينظرون إلى التكنولوجيا المتطورة كوسيلة للتعبير عن أنفسهم.



وأدى إطلاق تقنية الجيل الخامس إلى تدشين عصر جديد في عالم الاتصالات، ما شكل دافعاً ملهماً لتعزيز الابتكارات على مستوى الهواتف المحمولة.

ويعد كل من Galaxy S20 + و Galaxy S20 Ultra أول جهازين قادرين على توفير تجارب اتصالات متنقلة جديدة، فيما تأتي هواتف سلسلة Galaxy S20 مع تصميم جديد كلياً للكاميرا، يوفر القدرات الفائقة للذكاء الاصطناعي.

كما تم تصميم هواتف سلسة Galaxy S20 لتعزيز بساطة وجودة التجارب اليومية التي نقوم بها باستخدام هواتفنا الذكية، حيث تتيح الهواتف الجديدة للمستخدمين الاستماع للموسيقى التي يفضلونها على مدار اليوم، ومشاهدة مقاطع الفيديو بجودة عالية وممارسة ألعابهم المفضلة، بدقة عالية مع مستوى كبير من الراحة أثناء التنقل.

وقال رئيس قسم مجموعة الهواتف النقالة في سامسونغ الخليج للإلكترونيات، عثمان البورا: "ترتقي سلسلة هواتف Galaxy S20 الجديدة بقطاع الهواتف الذكية إلى المستوى التالي، حيث توفر للمستخدمين طرقاً جديدة وفريدة وأكثر إثارة وتطوراً لتجربة العالم من حولهم، وتؤكد سامسونغ التزامها بتوفير أحدث التقنيات على مستوى القطاع، ونحن متحمسون للتعبير عن هذا الالتزام من خلال تطوير ابتكارات هادفة تتناسب مع تطلعات المستهلكين في العصر الرقمي، كما هو الحال مع سلسلة Galaxy S20، وتتمثل غايتنا الأساسية من خلال إطلاق أجهزتنا الجديدة المزودة بأحدث تقنيات الاتصال من الجيل الخامس، في تعزيز حياة المستهلكين وتمكينهم من الاتصال بشكل سلس والتقاط أفضل الصور لتجاربهم اليومية ومشاركتها مع أحبائهم".