أعلنت سفارة مملكة البحرين في دولة الكويت أن "آخر موعد للتسجيل ضمن رحلة الإجلاء الأخيرة للمواطنين البحرينيين من دولة الكويت سيكون يوم 17 مايو 2020 الساعة 12 ظهرا".

وقالت وزارة الخارجية البحرينية في حسابها على موقع التواصل "تويتر"، "تود سفارة مملكة البحرين أن تلفت عناية المواطنين الكرام بدولة الكويت الشقيقة الراغبين بالعودة إلى مملكة البحرين "والذين لم يسجلوا بياناتهم مسبق" بأن آخر موعد للتسجيل ضمن رحلة الإجلاء الأخيرة للمواطنين البحرينيين من دولة الكويت سيكون يوم 17 مايو 2020 الساعة 12 ظهرا".

في شأن متصل، أعلنت سفارة مملكة البحرين في دولة الإمارات العربية المتحدة أن "رحلة الإجلاء الأخيرة للمواطنين البحرينيين من الإمارات ستكون يوم الثلاثاء 19 مايو من مطار دبي الدولي".

وقالت وزارة الخارجية البحرينية في حسابها على موقع "تويتر"، "تود سفارة مملكة البحرين أن تلفت عناية المواطنين الكرام بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الراغبين بالعودة إلى مملكة البحرين لضرورة التواصل مع السفارة لتنسيق عودتهم للمملكة ضمن رحلة الإجلاء الأخيرة والتي ستكون يوم الثلاثاء تاريخ 19 مايو 2020 من مطار دبي الدولي".

في سياق ذي صلة، أعلنت سفارة مملكة البحرين في سلطنة عمان أن "رحلة الإجلاء الأخيرة للمواطنين البحرينيين من سلطنة عمان ستكون يوم الثلاثاء 19 مايو".

وقالت وزارة الخارجية البحرينية في حسابها على "تويتر"، "تود سفارة مملكة البحرين أن تلفت عناية المواطنين الكرام بسلطنة عُمان الراغبين بالعودة إلى مملكة البحرين "والذين لم يسجلوا بياناتهم مسبقا" لضرورة التواصل مع السفارة لتنسيق عودتهم للمملكة ضمن رحلة الإجلاء الأخيرة والتي ستكون يوم الثلاثاء تاريخ 19 مايو 2020".