تعتزم هواوي، إطلاق هاتفها الجديد HUAWEI Y6p من الفئة الابتدائية والذي تم تجهيزه ببطارية ضخمة بسعة 5000 ميللي أمبير تدوم طويلاً مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع باستخدام الهاتف لفترات أطول دون شحنه. كما يضم الهاتف، الذي يتميز بسعره التنافسي، نظام كاميرا ثلاثية وبسعة تخزين جيدة تبلغ 64 جيجابايت.

وبهدف إتاحة أحدث ابتكارات الهواتف الذكية للمستخدمين من مختلف الفئات، أضافت هواوي طرازين جديدين إلى سلسلة الهواتف HUAWEI Y وهما HUAWEI Y6p و HUAWEI Y8p وهي بصدد توفيرهما خلال يونيو الحالي.

ومع بطارية ضخمة بسعة 5000 ميللي أمبير، سيفي هاتف HUAWEI Y6p بمتطلبات المستخدمين الذين يتطلعون إلى اقتناء أجهزة ذكية ذات بطاريات تدوم طويلاً وسيكون ضمن أبرز المنافسين في سوق الهواتف من الفئة الابتدائية.

ويأتي الهاتف مع شاشة HUAWEI Dewdrop مقاس 6.3 بوصة وكاميرا أمامية مميزة. أما في الجانب الخلفي، فيضم نظام كاميرا ثلاثية تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا بعدسة تصوير عريضة وكاميرا عمق تساعد في التقاط صور بتأثيرات رائعة ومتنوعة.

وترسي هذه العتاد معايير جديدة للهواتف من الفئة الابتدائية وتنتقل بها إلى مستوى جديد كلياً خاصة مع استخدام هذه الفئة لكاميرات خلفية ثنائية في المعتاد.

ولا تقتصر مزايا الهاتف على ذلك فحسب، بل تشمل أيضاً قدرته الصوتية فنظرًا لتميز HUAWEI SuperSound، لدى هاتف HUAWEI Y6p الكثير ليقدمه من حيث الصوت.

وتستخدم هذه الميزة غرف صوت كبيرة لمكونات الصوت ورنين أفضل، مما يزيد من مستوى الصوت والجودة. وفي الوقت نفسه، يراقب مضخم الطاقة الذكي السماعات الخطية الفائقة لاستشعار التغييرات وتكييفها داخل المناطق المحيطة لإنتاج أصوات أعلى بصوت جهير ووضوح محسنين.

بينما توفر خوارزمية تحسين الصوت دعمًا للتأثيرات الصوتية عالية الجودة. ويمكن للمستخدمين أيضًا الاستماع إلى الراديو دون الحاجة إلى توصيل سماعات الأذن للعمل كهوائي.

وتم تحسين أنظمة الصوت بشكل أكبر باستخدام Huawei Histen 6.0، الذي يدعم تأثير الصوت المحيطي 9.1 قناة للحصول على تجربة صوت غامرة.

ويمنح خيار وضع الحفلة في هاتف HUAWEI Y6p للاتصال بهواتف ذكية متعددة في نفس الشبكة لتشغيل قنوات صوت مختلفة للحصول على تجربة استماع أفضل.

ووتم تزويد "HUAWEI Y6p"، بذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجابايت للحصول على أداء سلس و64 جيجابايت من التخزين الداخلي والتي يمكن توسيعها إلى 512 جيجابايت باستخدام بطاقة microSD. يعمل الهاتف بمعالج MTK Helio P22 ثماني النواة، ويدعمه EMUI 10.1 للحصول على أداء فعال من جميع النواحي وواجهة مستخدم أفضل.

ومن المقرر أن يتوفر الهاتف للطلب المسبق في البحرين على الرابط https://bit.ly/36W8MqR في 7 يونيو بقيمة 53.9 دينار.

ويأتي الهاتف مع منصة HUAWEI Mobile Service ومتجر التطبيقات الخاصة به، HUAWEI AppGallery، الذي يضم بمجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية مما يجعله ثالث أكبر متجر تطبيقات في العالم.