تتأهب النسخة الثامنة من مهرجان الأفلام السينمائية الكورية للعودة مجدداً بعنوان "أسابيع أفلام كوريا 2020" بافتتاحية ضخمة في الـ 25 من نوفمبر الجاري مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد19) من خلال التباعد الاجتماعي.

وانطلاقاً من المسؤولية المجتمعية والالتزام بتعليمات الفريق الوطني لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد19)، ينعقد مهرجان الأفلام السنوي لهذا العام في حلة جديدة من خلال سينما السيارات لشركة إس تي سي STC ويستمر لمدة ثلاثة أيام فقط وهي الـ 25 والـ 26 والـ 29 من نوفمبر الجاري من خلال الحجز المسبق.

ويفتتح المهرجان أول عروضه بالفيلم الذي حاز إعجاب النقاد وجائزة الأوسكار لأفضل لهذا العام "الطفيلي – PARASITE" والذي يتناول قصة العائلة كيم المدقعة الفقر التي تتغلغل في عائلة بارك الفاحشة الثراء في قالب ساخر يستهدف الفوارق الاجتماعية وما يصاحبها من جشع وكذب وخداع.

وفي اليوم التالي الخميس 26 نوفمبر تعرض الدراما الكوميدية "الأسرة – Familyhood" والذي يحكي قصة الممثلة ذات الطباع السيئة التي تواجه أزمة منتصف العمر مع تهالك كلا من مسيرتها الفنية لكبر سنها وعلاقاتها الاجتماعية فتدفعها لقرار إنشاء معنى حقيقي لوجودها: إنشاء أسرة.

ويختتم المهرجان عروضه يوم الأحد الموافق 29 نوفمبر الجاري بالكوميديا "المخرج – Exit" الذي يعرض حياة مستلق الجبال الذي يضطر أن ينقذ المدينة برمتها من تسمم غازي اثر انفجار ومن خلاله يمر بمواقف كوميدية أهمها: عودته إلى ماضيه المأساوي.

وعلى الراغبين في حضور هذه العروض أن يبادروا بالتسجيل لحضور الأفلام المعروضة من خلال ملء استمارة بيانية لكل فيلم بدءاً من الـ 15 من نوفمبر الجاري لمحدودية عدد مواقف السيارات وقيدية الدخول إلى السينما.

العدد الكلي لركاب السيارة هو أربعة ولا يمكن أن يزيد ومن أجل رؤية اكثر إمتاعاً ينصح أن تقل كل سيارة راكبين هذا وسيتم تحديد الصفوف الخلفية لأصحاب المركبات الكبيرة كالجيب والصفوف الأمامية لأصحاب سيارات الصالون.