أعلن البنك الأهلي المتحد عن اقتراب الموعد النهائي للدخول في السحب على أكبر جائزة نقدية في المملكة لهذا العام، وذلك بقيمة تبلغ 2 مليون دولار، حيث ويمكن لعملاء حصادي الآن استثمار المزيد لزيادة فرصهم في الربح، حيث أن كل 50 ديناراً في حساب حصادي ستمنحهم فرصة إضافية للفوز بالجائزة.

وقد شهد البرنامج هذه السنة حتى الآن دخول شخصين إلى نادي أصحاب الملايين، وذلك من خلال الفوز بالجائزتين ربع السنويتين بقيمة 1 مليون دولار، في حين أن الجائزة المرتقبة ستكون بحجم هاتين الجائزتين معاً. وقد حقق البرنامج حتى الآن أحلام وأمنيات أكثر من 16.800 فائز، حيث ساعدت جوائز برنامج حصادي بعضهم في امتلاك منزل العمر، بينما اختار آخرون شراء سيارة جديدة أو بدء عمل تجاري، كما اختار غيرهم إعادة استثمار مبلغ الجائزة في برنامج حصادي على أمل الفوز بالمزيد من الجوائز، مشيرين إلى أن حلمهم الأكبر هو الجائزة الكبرى البالغة 2 مليون دولار، والتي سيتم السحب عليها قريباً.

وسيحقق الفائز بالجائزة الكبرى بقيمة 2 مليون دولار عائداً على استثماره مبلغ 50 ديناراً بنسبة 15.000% في أقل من سنة.



جدير بالذكر أن كل 50 ديناراً يتم الاحتفاظ بها في حساب حصادي لمدة 15 يوماً على الأقل تخول عملاءنا من المواطنين أو المقيمين في البحرين للدخول في السحوبات لفرصة الفوز بجوائز تتراوح من 1000 دولار أسبوعياً، وصولاً إلى الجائزة الكبرى بقيمة 2 مليون دولار. وتزيد فرصة الربح كلما كان الحساب أقدم وأكبر. كما أنه بدءاً من هذه السنة لن يكون هناك حد أقصى لفرص الفوز لكل عميل؛ كلما أودعت أكثر، زادت فرصك في الفوز!

وبصفته برنامج التوفير الأقدم في البحرين، فقد منح حصادي جوائز أكثر من أي برنامج منافس في المملكة. فمنذ بدايته، منح حصادي جوائز تزيد عن 70 مليون دينار.

كما أن البنك قد قدم نسخة جديدة من برنامج حصادي لعام 2020، قام فيها بمضاعفة الجائزة الكبرى من مليون إلى 20 مليون دولار، إضافة إلى تقديم جائزتين ربع سنويتين بقيمة 1 مليون دولار، جائزة عيد الأضحى بقيمة 500.000 دولار، و21 جائزة أسبوعية بقيمة 1000 دولار، ليصبح مجموع الفائزين أكثر من ألف فائز طوال السنة.