صدر عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه الأمر الملكي السامي، بترقية 52 ضابطاً بالحرس الوطني من مختلف الرتب العسكرية، وذلك تزامناً مع احتفالات البلاد بالذكرى الرابعة والعشرين على تأسيس الحرس الوطني.

وبهذه المناسبة، نقل الفريق أول ركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني إلى الضباط الذين جرى ترقيتهم، تهاني حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وتمنياتهما لهم بدوام التوفيق والسداد لتحقيق مزيد من التقدم والازدهار خدمةَ لمملكتنا الغالية.

كما أصدر الفريق أول ركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني، أمره بترقية 641 من ضباط الصف والأفراد والمدنيين من مختلف الرتب بالحرس الوطني بهذه المناسبة. وهنأ سمو رئيس الحرس الوطني الضباط وضباط الصف والأفراد بمناسبة ترفيعهم، مباركاً لهم ترقيتهم، وداعياً أن تكون هذه الترقية حافزاً لهم لبذل المزيد من العطاء في ميدان العمل لأداء واجبهم الوطني في الدفاع عن الوطن، وتحقيق مزيد من التقدم والازدهار للحرس الوطني، متمنياً لهم التقدم والنجاح في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه .