وليد عبدالله




اتجهت إدارة نادي النجمة للاستغناء عن خدمات المحترف الجديد بالفريق الكروي الاول بالنادي الكولومبي اسبريلا، والإبقاء على البرازيلي فيتور في صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2021/ 2022.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها "ملاعب الوطن" من مصادر مطلعة بنادي النجمة، إلى أن النادي اتجه للاستغناء عن خدماته محترفه الجديد الكولومبي اسبريلا، وذلك بناء على توصية الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الجديد إسماعيل كرامي، الذي تولى حديثا تدريب الفريق خلفا للمدرب المقال خالد تاج، حيث تضمنت هذه التوصية الإبقاء على خدمات المحترف البرازيلي فيتور.

وكان نادي النجمة قد أعلن مؤخرا تعاقده مع الكولومبي اسبريلا، والفنزويلي ميسا والبرازيلي اوتيمار والعراقي مصطفى ناظم إلى جانب تعاقده مع اللاعب الشاب عبدالله سيف، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الشوية لهذا الموسم.

يذكر أن فريق النجمة قد تأهل إلى الدور قبل النهائي بالنسخة 45 لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى، في حين أنهى منافسات القسم الأول بمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز وهو يحتل المركز التاسع في الترتيب العام برصيد 6 نقاط، بعد خسارته الأخيرة في الجولة التاسعة أمام فريق الخالدية بنتيجة 3 أهداف نظيفة.