وقع الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الهلال السعودي، في مأزق كبير قبل مباراة الحزم، بسبب غياب 5 لاعبين مؤثرين، سواء للإصابات أو الإيقاف.

وسيغيب عن مباراة الحزم، الثنائي الأساسي في مركز لاعب الوسط، قائد الفريق سلمان الفرج والكولومبي كويلار، بسبب تلقي كل منهما الكارت الأصفر الرابع في مباراة الشباب الأخيرة بالدوري.

وكذلك يغيب محمد "كنو"، تنفيذاً لعقوبة الإيقاف المفروضة عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعقوبة تأديبية لمدة 3 مباريات، بعد طرده أمام الأهلي المصري، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية.



وواصل ثنائي المحور عبد الله عطيف وناصر الدوسري، البرنامج التأهيلي برفقه الظهير الأيمن محمد البريك، مما يعني غيابهما عن مباراة الحزم يوم السبت المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن الجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الفريق، قد عاود تدريباته، بعد أن منح دياز اللاعبين إجازة لمدة يوم واحد، عقب الفوز على النصر في ربع نهائي كأس الملك، مساء الإثنين.

وأجرى اللاعبون الذين شاركوا بصفة أساسية ضد النصر تدريبات استشفائية، بينما أقام مدرب الهلال مناورة على كامل الملعب لباقي اللاعبين ضد فريق الهلال تحت 19 عاماً.