تقام اليوم مباراة النصف نهائي لكأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم بين فريقي بابكو والكهرماء في تمام الساعة 5.00 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

مباراة صعبة للغاية لن تكون سهلة أطلاقاً على أي من الفريقين، إذ يأمل كلاً منهما التواجد في نهائي المسابقة. فريق الكهرماء والذي يعتبر أفضل فريق هذا الموسم نظراً لتصاعد مستواه الفني من مباراة إلى مباراة في مسابقة الدوري وتحقيق سلسلة من الانتصارات والنتائج الإيجابية والتي على اثرها حقق لقب المسابقة، يتطلع اليوم بقيادة مدربه سيدهادي حميد إلى الاستفادة من الحالة المعنوية والاجواء الإيجابية لتقديم مواجهة قوية وتحقيق الانتصار من أجل الوصول إلى نهائي المسابقة خصوصاً وأن الفريق يسعى لتحقيق ثنائية هذا الموسم مع وجود عدد من اللاعبين المميزين وقدرتهم على تحقيق الطموح.

في المقابل فريق بابكو مع تجاوز مرحلة الدوري والمستوى المتباين، والفوز على فريق DHL والتأهل للدور نصف النهائي سيكون له انعكاسه المعنوي والإيجابي لتقديم مواجهة قوية خصوصاً مع تألق عدد من العناصر في الفترة الأخيرة والتحسن على المستوى الهجومي، ويأمل مدرب الفريق محمود الشرقاوي أن يكون لاعبيه على جاهزية تامة لتحقيق الانتصار والتأهل للنهائي من أجل تحقيق اللقب وانقاذ الموسم.