وليد عبدالله

تتردد أنباء حول عودة المدرب محمد زويد لتولي مهام تدريب أحد فرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم خلال ما تبقى من منافسات القسم الثاني بالنسخة 65 من المسابقة.

وتشير الأنباء إلى أن أحد أندية المسابقة قد أبدى رغبة في التعاقد مع المدرب محمد زويد، وذلك بعد تذبذب مستوى ونتائج الفريق والتي قد تتسبب في هبوطه إلى مصاف دوري الدرجة الثانية، وهذا ما لا تريد إدارة النادي حدوثه، خصوصا وأن الفريق يسعى لتثبيت قدمه ضمن مسابقة دوري الأضواء.



ولم تكشف الأنباء اسم النادي مشيرة إلى أنه ناد من خارج العاصمة، وهدفه إجراء تغيير على مستوى الجهاز الفني وتحديدا مدرب الفريق، حيث يتوقع أن يكشف النادي عن تحركه بشكل رسمي في التعاقد مع مدرب جديد في حال خسارة الفريق في الجولة 14 من منافسات المسابقة.

ويعتبر المدرب محمد زويد من المدربين الجيدين والذي سبق وأن أشرف على تدريب فريق نادي الحالة في عدة مناسبات كان آخرها في الموسم 2019/ 2020، قبل أن يحل المدرب عارف العسمي بديلا عنه في ذلك الموسم.

وقد بدأ المدرب زويد مسيرته الكروية كلاعب في نادي الحالة وتدرج حتى وصل إلى الفريق الأول، ثم اتجه ليكون مدربا لفرق الفئات العمرية بالنادي حتى أشرف على تدريب الفريق الأول، كما أشرف على تدريب الفريق الأول بنادي البديع والفريق الأول بنادي قلالي.