في إنجاز برلماني بحريني رفيع يضاف إلى إنجازات مملكة البحرين والدبلوماسية البرلمانية، في ظل المسيرة التنموية الشاملة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، تم صباح اليوم الاثنين انتخاب المهندس محمد إبراهيم السيسي البوعينين الأمين العام لمجلس النواب، أمين سر اللجنة التنفيذية للشعبة البرلمانية، نائبا لرئيس جمعية الأمناء العامين لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، وعضوا في هيئة المكتب بالجمعية، وذلك خلال انعقاد الدورة العشرين لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، المنعقدة في العاصمة الأذربيجانية في باكو، خلال الفترة من 22 - 25 يونيو الجاري.

وبهذه المناسبة رفع سعادة المهندس محمد إبراهيم السيسي البوعينين الأمين العام لمجلس النواب، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

ومعربا عن بالغ الفخر والاعتزاز لتبوأه هذا المنصب الذي ناله بإجماع أعضاء جمعية الأمناء العامين لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، والذي يعكس الثقة البرلمانية الواسعة والمكانة المرموقة لمملكة البحرين، ودورها الفاعل وإسهاماتها المتميزة في دعم العمل البرلماني الإقليمي والدولي.

مشيرا السيسي البوعينين إلى أن هذا الإنجاز هو ثمرة دعم وتوجيهات أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب رئيس اللجنة التنفيذية للشعبة البرلمانية، في تفعيل دور المشاركات البرلمانية البحرينية في كافة المحافل، وتطوير الحضور في الجمعيات والاتحادات البرلمانية الإقليمية والدولية، ونقل الخبرات والتجارب النيابية، بما يعكس التطور البرلماني الذي تشهده مملكة البحرين، والمساهمة في تعزيز دور الدبلوماسية البرلمانية في كافة المواقع البرلمانية الخارجية.

مثمنا السيسي البوعينين ثقة أعضاء الجمعية، ومؤكدا حرصه على تطوير عمل جمعية الأمناء العامين، وتعزيز التعاون والتنسيق مع كافة الأمانات العامة في الاتحاد بما يحقق الخير والنفع للبرلمانات والمجالس التشريعية في اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.