التقى د. عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية في العاصمة الأردنية عمان اليوم مع فؤاد حسين نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية في جمهورية العراق الشقيقة، وذلك على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري.
تم خلال اللقاء، بحث أوجه العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين، وسبل تعزيز التعاون الثنائي في المجالات ذات الاهتمام المشترك، وتبادل وجهات النظر تجاه آخر المستجدات الإقليمية، والدفع بجهود تعزيز العمل العربي المشترك لمواجهة التحديات الراهنة.
حضر اللقاء، السفير الشيخ خليفة بن عبدالله بن حمد آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى المملكة الأردنية الهاشمية، والسفيرة فوزية زينل سفيرة مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية المندوبة الدائمة للمملكة لدى جامعة الدول العربية.