في إنجاز يعكس قيمة التميز المهني وأهمية تقدير الكفاءات الوطنية، فازت موظفة الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة مريم جاسم بالجائزة الكبرى ضمن برنامج مكافآت الولاء الوظيفي والبالغة قيمتها 8,200 دينار بحريني، وذلك بعد أن وقع الاختيار عليها وفق المعايير المعتمدة في البرنامج، والتي تستند إلى مؤشرات الأداء والالتزام الوظيفي والإسهام الفاعل في بيئة العمل ضمن المبادرات الوطنية الرامية إلى تعزيز ثقافة التقدير وتحفيز الموظفين على مواصلة العطاء والتميز.

وشهد مقر الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بضاحية السيف لقاءً بهذه المناسبة، بحضور الشيخ حمد بن محمد آل خليفة الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة وعدد من المسؤولين والموظفين، حيث أُعلن عن فوزها بالجائزة تقديراً لتميزها المهني وكفاءتها في أداء مهامها الوظيفية وما تمثله من نموذج مشرف للكفاءات الوطنية في القطاع الحكومي.

ويأتي هذا الإنجاز متزامناً مع تسجيل الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة حضوراً لافتاً في البرنامج باعتبارها أولى الجهات الحكومية المشاركة في برنامج مكافآت الولاء الوظيفي في خطوة تعكس حرصها على تبني المبادرات الوطنية الداعمة لبيئات العمل الإيجابية وتعزيز ثقافة التحفيز والتقدير المؤسسي بين الموظفين.

ويُعد برنامج مكافآت الولاء الوظيفي، المنضوي تحت مظلة مبادرات صندوق الأمل، من المبادرات الرائدة الهادفة إلى تكريم الموظفين المتميزين في مؤسسات القطاعين العام والخاص، وترسيخ قيم الولاء والانتماء الوظيفي من خلال منظومة تحفيزية تسهم في دعم الكفاءات الوطنية وتشجيعها على مواصلة الإبداع والإنجاز والمشاركة الفاعلة في مسيرة التنمية الوطنية.