استقبل الشيخ ناصر بن عبدالرحمن وكيل وزارة الداخلية، المهندس أحمد علي الدرازي رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان.

وخلال اللقاء، أكد وكيل وزارة الداخلية حرص الوزارة على مواصلة التعاون مع المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان بما يسهم في تنفيذ الخطط الوطنية لتعزيز وحماية حقوق الإنسان في مملكة البحرين.

كما تم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتي تسهم في تعزيز مبادئ حقوق الإنسان.