استقبل الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، اليوم الأربعاء، سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية.
وخلال اللقاء، اطلع وزير الداخلية على ما يتضمنه التقرير السنوي للمحافظة للعام 2025 وسلسلة الإنجازات التي حققتها المحافظة على مدار العام في المجالات التنموية، من خلال المبادرات والبرامج التي أطلقتها في إطار رصد احتياجات المواطنين ومتابعة تنفيذ المشاريع بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية.
كما استعرض سمو المحافظ، نهج المحافظة في سرعة الاستجابة مع احتياجات المواطنين والتفاعل معها، انطلاقاً من استراتيجية الشراكة المجتمعية.
وقد أعرب الوزير عن شكره وتقديره لجهود المحافظة الجنوبية وحرصها على دراسة احتياجات المواطنين والعمل على تلبيتها بالتعاون مع الجهات المعنية، متمنياً للجميع التوفيق والسداد في خدمة الوطن.
وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بشؤون المحافظة الجنوبية والبرامج التي يتم تنفيذها لخدمة المواطنين.