أيمن شكل
أكد وزير المالية والاقتصاد الوطني الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة أن مبادرات القطاع الخاص سيتم العمل عليها بأسرع وقت ممكن لتصبح واقعاً ويرى أثرها الإيجابي في الاقتصاد وعلى دخل المواطنين في القطاع الخاص، مشيرا إلى العمل الكبير لتعزيز الاستدامة المالية والحفاظ على النمو الإيجابي والاستمرار في توسعة القاعد الاقتصادية والإيرادات الحكومية وصولاً للفوائض وتقليل الدين العام.

وأشار إلى أن التوافقات التي تمت بين السلطتين قد جاءت خلال فترة تنفيذ برنامج التوازن المالي وإطلاق خطة التعافي الاقتصادي.

وقال في مداخلته بمجلس الشورى أثناء مناقشة تقرير الميزانية إنه ومع هذه المعطيات والتحديات العالمية تم الوصول إلى خطوة جيدة في اتجاه تحسين المستوى المعيشي للمواطنين وخاصة في فئات المتقاعدين وموظفي الدولة والمبادرات الأخرى في القطاع الخاص لرفع الأجور في القطاع.


وتوجه بالشكر لجلالة الملك المعظم على توجيه جلالته بوضع المواطن في محور جميع البرامج والمبادرات التنموية وتفضل جلالته بمباركة التوافقات بين السلطتين.

كما توجه بالشكر إلى سمو ولي العهد رئيس الوزراء بتوجيه جميع الجهات والمسؤولين برفع المستوى المعيشي للمواطنين في كل عمل حكومي، وبالشكر إلى جميع العاملين على الميزانية وصولاً للتوافقات التي تمت.