حسن الستري




3 بتاسعة الشمالية واثنان سابقان بثامنة المحرق وحاليان بعاشرة الجنوبية

أظهرت كشوفات الراغبين بالترشح للانتخابات النيابية، تصارع الخبرات النيابية على 14 دائرة انتخابية، بواقع 5 دوائر بالشمالية و3 دوائر بالمحافظات الأخرى.


وتميزت الدائرة التاسعة بالمحافظة الشمالية كونها الوحيدة التي يترشح بها 3 من أصحاب الخبرة النيابية، كما تميزت ثامنة المحرق بكونها الوحيدة التي يتنافس بها نائبان سابقان، وتميزت عاشرة الجنوبية بكونها الوحيدة التي يتنافس بها نائبان حاليان.

ففي محافظة العاصمة، يتنافس النائب السابق أحمد قراطة مع النائب الحالي سوسن كمال و9 مرشحين آخرين بالدائرة الثانية، كما يتنافس النائب عمار البناي مع النائب السابق حسن بوخماس و5 مرشحين آخرين بالدائرة الثالثة، ويتنافس النائب أحمد السلوم مع النائب السابق عبدالله العالي و6 مرشحين آخرين بخامسة العاصمة.

أما في محافظة المحرق، فيتنافس النائب إبراهيم النفيعي مع النائب السابق إبراهيم بوصندل و3 مرشحين آخرين بالدائرة الثانية، ويتنافس النائب السابق علي المقلة مع النائب خالد بوعنق و12 مرشحاً آخرين بالدائرة الخامسة، كما يتنافس النائب السابق عبدالرحمن بوعلي والنائب السابق سمير خادم و7 مرشحين آخرين بثامنة المحرق.

وفي المحافظة الشمالية، يتنافس النائب السابق جلال كاظم مع النائب الحالي فاطمة القطري و5 مرشحين آخرين بالدائرة الثانية، كما يتنافس النائب السابق حمد الدوسري مع النائب الحالي عبدالله الدوسري و7 مرشحين آخرين بالدائرة الثالثة.

ويتنافس النائب أحمد الدمستاني مع النائب السابق عباس حسن و8 مرشحين آخرين بالدائرة السابعة، ويتنافس النائب السابق محمد الأحمد والنائب السابق عبدالحميد النجار مع النائب الحالي يوسف زينل و7 مرشحين آخرين بالدائرة التاسعة، كما يتنافس النائب السابق محمد بوقيس مع النائب محمد بوحمود و7 مرشحين آخرين بحادية عشرة الشمالية.

وبشأن المحافظة الجنوبية، يتنافس النائب أحمد العامر مع النائب السابق عدنان المالكي و8 مرشحين آخرين بالدائرة الأولى، ويتنافس النائب علي زايد مع النائب السابق محمد المعرفي و6 مرشحين آخرين برابعة العاصمة، ويتنافس النائب الحالي عيسى الدوسري مع النائب الحالي محمد السيسي و8 مرشحين آخرين بعاشرة الجنوبية.