سيد حسين القصاب


سلمان: نعمل مع الحكومة بشكل مستمر دون توقف

تساءل النائب حمد الدوي عن عمل لجنة إعادة هيكلة الدعم الحكومي، مشيراً إلى أن الشعب البحريني يريد معرفة نتائج عمل هذه اللجنة، مبدياً استغرابه من الاجتماعات السرية لها وعدم معرفة بقية النواب بعمل اللجنة.


وذكر أن رئيس اللجنة أفاد بأن اللجنة معطلة لمدة 5 سنوات، مبيناً أنها قدمت 16 سؤالاً للحكومة وتم الإجابة عنها، ولكن لا أحد يعلم عنها، وعليه طالب بمعرفة نتائج الاجتماعات والأسئلة المقدمة للحكومة.

ورداً على ذلك، قال رئيس لجنة إعادة هيكلة الدعم الحكومي النائب عبدالنبي سلمان أن النائب حمد الدوي إما أنه غير ملم بعمل اللجنة أو أنه يسمع كلاماً دون الرجوع إلى أعضاء اللجنة، مشيراً إلى أن اللجنة تعمل مع الحكومة بشكل مستمر ولا يوجد توقف في عملها.

واستنكر ما أشار إليه النائب حمد الدوي بوجود تقصير في عمل اللجنة، مضيفاً: «ليس لدينا مصلحة في تأجيل عمل اللجنة، وإن لم يكن على علم فعليه أن يتوجه بالسؤال لنا، وما يقوم به من اتهامات إلى اللجنة في التقصير في العمل غير مقبول، ولا نستطيع أن نفيد بكل اجتماعات اللجنة بسبب عدم وجود خلاصات لكل ما يدار، ونحن نؤسس قناعات وهناك نقاش لميزانيات ومخصصات».

بدوره، رد النائب حمد الدوي قائلاً: «أنا هنا لمناصرة الفقراء، وهل ما قمتم به خلال الـ5 سنوات بإعطاء الشعب 6 دنانير يعتبر عملاً مفيداً لهم؟».