استقبل رئيس الاتحاد البحريني للتايكواندو عبدالله عيسى الدوي، سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى مملكة البحرين السفير كو هون سانغ، في مركز تدريبات المنتخب الوطني للتايكواندو بمركز الدوي الدولي للرياضة والفنون القتالية بمجمع الإنماء.

وقد حضر اللقاء أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني للتايكواندو وأفراد الجهازين الفني والإداري ولاعبي المنتخب الوطني للتايكواندو.

وفي مستهل اللقاء، رحب رئيس الاتحاد البحريني للتايكواندو بسفير جمهورية كوريا الجنوبية، ونقل له تحيات سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، وتمنيات سموه له بدوام التوفيق والنجاح في مهام عمله.



بعدها، تبادل رئيس اتحاد التايكواندو مع السفير الكوري الأحاديث حول برامج الاتحاد، والمشاركات القادمة ومن أبرزها المشاركة في دورة الألعاب المدرسية الدولية والتي تحتضنها مملكة البحرين في شهر أكتوبر 2024. كما تم مناقشة الترتيبات الخاصة ببطولة كأس السفير الكوري والسبل إلى تطويرها، بما يتناسب وتطلعات الاتحاد البحريني للتايكواندو في رفع مستوى رياضة التايكواندو البحرينية وجميع منتسبيها.

وجرى خلال اللقاء بحث السبل المتعلقة بفتح فرع للأكاديمية الدولية الكوكيوان في مملكة البحرين، وإمكانية توقيع اتفاقيات مشتركة تسهم في تعزيز العلاقات البحرينية الكورية على الصعيد الرياضي لاسيما في رياضة التايكواندو.

بعد ذلك، قام السفير الكوري يرافقة الدوري بجولة في مركز تدريبات المنتخب الوطني للتايكواندو بمركز الدوي الدولي للرياضة والألعاب القتالية، واطلع خلال هذه الجولة على تجهيزات المركز. كما شهد السفير جانبا من الحصة التدريبية للمنتخب الوطني.

وفي ختام اللقاء، قام السفير الكوري بتكريم عدد من لاعبي المنتخب الوطني الذين نجحوا في تحقيق نتائج مشرفة خلال المشاركات التي خاضها المنتخب خلال هذا العام، كما قام السفير بتكريم عدد من اللاعبين الحاصلين على الأحزمة المتقدمة في اللعبة، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم الرياضية.