ياسمينا صلاح




ينتظر رد الجهة المختصة منذ 3 أشهر ولا مجيب

عبر رئيس وأعضاء مجلس بلدي المحرق عن استيائهم الشديد بسبب رسوم ممشى دوحة عراد وعدم التجاوب بخصوص تقليل الرسوم، على الرغم من المقابلات والمراسلات والاجتماعات مع الجهات المعنية إلا أنه لم يتم التجاوب أو تعديل الوضع حتى الآن.


وقال رئيس مجلس بلدي المحرق عبد العزيز النعار نحن وأهالي المحرق مستائين مما يحدث وفي انتظار رد الجهة المختصة منذ 3 أشهر ولا مجيب، منوهاً إلى وجود شكاوى يومية عديدة من المواطنين، لافتاً إلى أنه عند قيامه بزيارة للممشى وجد أنه يوجد محلات أغلقت واختلف الوضع عما كان في السابق حيث كان يلاحظ وجود كبار سن يذهبون للمشي في الصباح ولكن الآن الممشى أصبح وكأنه مهجور.

من جانبه قال عضو مجلس بلدي المحرق ممثل الدائرة الثالثة عبد القادر السيد إنه يتلقى العديد من الشكاوى يومياً وليس فقط في الدائرة الثالثة ولكن في الدوائر الأخرى في محافظة المحرق، مضيفاً: «نطالب بوقفة جادة في أسرع وقت بخصوص تقليل الرسوم خاصة مع قرب دخول شهر رمضان الفضيل، فإلى متى الانتظار؟».

ونوه إلى أن دوحة عراد كانت تكتظ بالمواطنين في جميع الأوقات والآن لا يوجد بها أحد، لافتاً إلى أنه يوجد العديد من المواطنين يقومون بالرياضة في دوحة عراد لأنها مناسبة لذلك ولكن بعض الجهات المعنية تضيق عليهم.