ياسمينا صلاح


اشتكى أهالي مجمع 262 بمنطقة درة المحرق من الطرق الترابية في المنطقة وسوء البنية التحتية منذ ما يقارب من 4 أعوام، مؤكدين أنهم طالبوا مرات عديدة عبر برنامج "تواصل" بأن يتم حل مشكلتهم دون تجاوب من الجهات المعنية.

وقالوا: "سياراتنا بحاجة إلى تصليح دائم بسبب سوء البنية التحتية، وفي وقت الشتاء والأمطار لا نستطيع الخروج من المنزل لأن الأرض تتحول إلى طين ووحل، وعند اشتداد الرياح يتطاير الغبار إلى المنازل، ونحن نعيش دائماً في بيئة غير نظيفة وغير صحية، إلى جانب أن المنطقة يوجد فيها الكثير من الحشرات والفئران الكبيرة بسبب قلة الاهتمام بها".

ولفتوا إلى معاناتهم من الإشارة الضوئية بمنطقة ديار المحرق بالقرب من مجمع التنين، والتي تسببت في كثير من الحوادث المرورية، منوهين إلى أن بعض زائري مدينة التنين لا يلتزمون بالإشارات الموجودة في المنطقة، وطالبوا بوضع كاميرات لرصد المخالفات ووضع مرتفعات لتخفيف السرعة عند الإشارة.


وأكد الأهالي أن لديهم عدة مطالبات أخرى منها صيانة أعمال المجاري، وتوفير مواقف سيارات، وتوفير منطقة ترفيهية - حديقة، ومسجد لأهالي المنطقة، وحل جذري لمشكلة الكلاب الضالة، وحل مشكلة الأوساخ، وتوفير إنارة للشوارع الداخلية، ومدخل للمنطقة.