وليد عبدالله


برنامج مكثف ومشاركة متوقعة في الألعاب الآسيوية للصالات
أعرب مدير المنتخب الوطني لكرة القدم الصالات « الفوتسال» محمد الغنيم عن سعادته بتأهل المنتخب إلى نهائيات كأس آسيا للفوتسال المقرر إقامتها في شهر أبريل 2024 بتايلند، مؤكدا أن المنتخب نجح في الحصول على بطاقة العبور إلى النهائيات عن جدارة واستحقاق، من خلال ما قدمه من مستوى وأداء وتحقيق الفوز في مواجهتين الذي كان كفيلا في حصد التأهل الوصول إلى النهائيات الآسوية.

وقال الغنيم في تصريحه لـEXTRA: «بداية، أبارك لرئيس وأعضاء ومنتسبي الاتحاد البحريني لكرة القدم وجميع الجماهير البحرينية وصول المنتخب الوطني للصالات إلى نهائيات كأس آسيا. وأشيد بالجهود التي بذلها الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي راشد فوغاغيرو الذي أعد المنتخب على الشكل الذي استطاع أن يحقق هذه النتيجة الوصول إلى الهدف في هذه المشاركة».

وأضاف أن المنتخب سيخوض مباراته الثالثة أمام المتأهل عن هذه المجموعة المنتخب الكويتي الشقيق «الأربعاء»، والتي ستكون لتحديد صاحب المركز الأول والثاني في المجموعة، مشيرا إلى أنه المنتخب يطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة الأخيرة بالتصفيات.


وأوضح أن المدرب فوغاغيرو وضع برنامجا إعداديا مكثفا للمرحلة القادمة، والتي سيتخللها حصص تدريبية محلية ووديات دولية وخوض معسكر تدريبي قبل المشاركة في النهائيات، مبينا أن المنتخب يدرس إمكانية المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة في نسختها السادسة المقرر إقامتها في الفترة 24 فبراير- 6 مارس 2024 بالعاصمة التايلندية بانكوك، والتي اعتبرها بروفة حقيقية إذا ما تم الموافقة على مشاركة المنتخب في هذه الدورة، متمنيا كل التوفيق والنجاح للمنتخب من أجل الوصول إلى أبعد نقطة خلال مشاركته في النهائيات الآسيوية.