وليد عبدالله

أشاد رئيس نادي الخالدية محمود جناحي بالمستويات الفنية التي قدمها الفريق الكروي الأول بالنادي طوال الجولات الثلاثة الأولى من منافسات القسم الأول بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز بالموسم الحالي، مؤكدا أن الهدف هو الاستمرار في الظهور بأفضل المستويات وتحقيق المزيد من الانتصارات التي تضع الفريق على خطوة واحدة من تحقيق تطلعاته في هذا الموسم، بالمنافسة في المسابقات جميعها لحصد المزيد من الإنجازات لخزينة النادي.

وقال جناحي في تصريحه لـextra: "بداية، أتوجه بالإشادة إلى الجهازين الفني والإداري واللاعبين على جهودهم الكبيرة في المباريات الثلاثة التي خاضها الفريق وما حققه الفريق من نتائج إيجابية، تسهم في مواصلة الفريق نحو تحقيق هدفه الرئيسي في المنافسة في جميع المسابقات المحلية، من خلال المحافظة على لقب مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز والمنافسة في مسابقة كأس جلالة الملك المعظم".



وأضاف أن المستوى الفني في تصاعد واضح من مباراة إلى أخرى، وهذا ما يمنح الفريق فرصة أكبر في الظهور مستويات فنية أفضل وتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية، خصوصا أن طموحات الفريق كبيرة في هذا الموسم في المنافسة على حصد الثنائية.

وفيما يخص رأيه حول النتيجة العريضة التي حققها الفريق على حساب فريق الأهلي في الجولة الثالثة، قال: "إن الخالدية اجتهد ونجح في تحقيق نتيجة الفوز وحصد النقاط الثلاث. وتبقى نتيجة 7/1 مجرد نتيجة مباراة، ولا تقلل من مكانة وتاريخ فريق الأهلي في الكرة البحرينية، والذي نتمنى له حظاً أوفر في بقية المواجهات. فالخالدية لديه طموحات وتطلعات كبيرة يسعى لتحقيقها على أرض الواقع"، متمنيا كل التوفيق والنجاح لفريقه في بقية المباريات والمنافسات خلال هذا الموسم.