أكدت تقارير، أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني السابق، قرر رسمياً تولي تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الأيام المقبلة، وأنه بدأ يجهز خططه لدعم الفريق.

وكانت التقارير تحدثت خلال الأيام القليلة الماضية عن توصل إدارة نادي العاصمة الفرنسية لاتفاق مع زيدان لتدريب الفريق الموسم المقبل، خلفاً للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الذي سيرحل خلال أيام، قبل أن تؤكد أنه بدأ عمله بالفعل مع الفريق وطلب العمل على حسم صفقتين مميزتين.

ونشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن المفاوضات بين زيدان وباريس سان جيرمان وصلت إلى مستوى متقدم للغاية، وأن المدرب بدأ يحدد صفقات فريقه للموسم المقبل.



وأشارت إلى أن زيدان طلب بشكل مباشر حصول باريس سان جيرمان مبدئيا على توقيع الثنائي عثمان ديمبلي نجم برشلونة الإسباني وبول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، واللذين ينتهي عقداهما مع فريقيهما بنهاية يونيو الحالي.

وأوضحت الصحيفة، أن بوجبا من جانبه أوقف انتقاله ليوفنتوس الإيطالي بحسب ما نشرت تقارير إنجليزية مؤخراً، بسبب رغبة زيدان في التعاقد معه، منتظرا مصير المدرب الذي لم يتعاقد رسمياً مع بطل فرنسا حتى الآن.

بينما لم يجدد ديمبلي عقده مع برشلونة الذي ينتهي بنهاية الشهر الحالي، في ظل عدم رضا اللاعب عن الراتب المقدم من إدارة خوان لابورتا رئيس النادي.

وارتبط اسم بوجبا بزيدان خلال فترة تولي المدرب الفرنسي قيادة الميرينجي، لكن رفض فلورنتينو بيريز رئيس النادي للصفقة تسبب في بقاء اللاعب داخل جدران ملعب أولد ترافورد.