يشهد الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" ظهور أمر لم يعتد المشجعون رؤيته في النسخ السابقة، وهو "مقابلات ما بين الشوطين".

في المباراة الافتتاحية من الموسم الحالي لبطولة الدوري الإنجليزي بين كريستال بالاس وأرسنال، أجرى باتريك فييرا، مدرب الفريق الأول مقابلة صحفية قصيرة مع قناة "سكاي سبورتس"، ومن المنتظر أن يتم تعميم هذا النوع من المقابلات في عدة مباريات لاحقا.

ويقول موقع "ذا أثليتيك" البريطاني إن المدربين (أو أحد عناصر الطاقم الفني) سيقومون بمناقشة أحداث مهمة أو غيرها من العناصر المتعلقة باللعب بشكل موجز في الاستراحة التي تقام بين شوطي المباراة، بناء على طلب المراسلين التابعين لوسائل إعلام بريطانية.



ويجب أن يتم الاتفاق بين المراسل والنادي قبل مشاركة المدرب أو أحد مساعديه في مقابلة سريعة بين الشوطين.

وعلى عكس المقابلات التي تتم قبل أو بعد المباراة، فإن المدربين لن يكونوا مُلزمين بالمشاركة في مقابلات بين الشوطين.

جدير بالذكر أن هذا ليس التغيير الوحيد الذي يشهده الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، الذي يشهد أيضا زيادة عدد التبديلات لكل فريق في المباراة من 3 إلى 5، على أن يتم إجراؤها في 3 مناسبات فقط خلال المباراة (3 توقفات)، مع فرصة إضافية بين الشوطين.

كذلك توقفت الفرق الإنجليزية عن تقليد جلوس لاعبيها على الركبة قبل بداية أغلب المباريات في الموسم الجديد من "البريميرليج"، على أن يقتصر تنفيذ ذلك على مباريات أو مناسبات محددة.